أعلن الممثل اللبناني عبدو شاهين عن دخوله القفص الذهبي، مشاركاً مع متابعيه عبر حساباته أول صورة تجمعه بزوجته السيدة هيا يوسف؛ وأرفق شاهين الصورة بتعليق رومانسي يحمل دلالات عميقة تعكس التنوع الثقافي والروابط المشتركة بين البلدين، كاتباً: "ثمرة الحب والحياة وطن خاص بيننا بيت يجمع ياسمين الشام وشجر الصنوبر في بيروت"، في إشارة بليغة لجمع عش الزوجية بين ياسمين سوريا وصنوبر لبنان، وتلقى العروسان سيلاً من التهاني والمباركات من قِبل زملائه في الوسط الفني والجمهور الذين تمنوا لهما حياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار.
أول صورة لـ عبدو شاهين مع زوجته
الأحد 28 حزيران 2026 18:00
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5764174_1777358213.jpg"إقرأ أيضاً























